سفارش تبلیغ
صبا ویژن

خلیج همیشه فارس

نظر

عملیات تجمیل الانف باللیزر


Laser nose surgery

 

لایوجد هناک عملیة تجمیل الانف باللیزر بالضبط الجراحات التقلیدیة لکن یستطیع ازالة الانحراف بعض الاحیان أو تعدیل حاجز الانف وتغییر حجم فتحة الانف وایضا دفع ندبات الجلد.

من هو المرشح لتنفیذ تجمیل الانف بالفیلر أو الابر

الذی مشکلة أنفه الجمالیة بسیطة ولا یحتاج لتغییر هیئة أنفه تماما.

الذی یحتاج لتعدیلات بسیطة بعد عملیة أنف لم تنجح بشکل کامل.

الشخص الذی تم تأکده من أنه لا یعانی من حساسیة لحقن الفیلر فی الانف.

الذی لا یعانی من مشاکل جلدیة أو حساسیة عدویة و الالتهاب.

تاثیر الجلد فی کیفیة عملیات الانف

اثر ضخامة جلد الانف یسبب عدم ظهور الشکل الحقیقی للعملیة، لأن الطبیب یقوم الطبیب بنحت الغضروف والعظم و بعد کل هذه الاجراءات یغطی الانف بجلد ضخیم یستر کل الاصلاحات العظمیة و یظن أن الانف لا تغیر بشکل صحیح. هذا الأمر سیواجه فی الانوف النحیفة التی جلدها رقیقة ایضا فهناک ای نحت إضافی للغضروف یسبب تغیر هیئة الانف بشکل غیر مطلوب ویتأثر على تصغیر الانف بشکل غیرعادی ویؤدی الى عدم توازن الانف والوجه معا.

الأسئلة التی یجب طرحها على الطبیب قبل إجراء عملیات الانف

Questions to ask your doctor before nose surgery in rianالأسئلة التی یجب طرحها على الطبیب قبل إجراء

التعرّف على أفضل مکان من حیث الجهاز الطبی لعملیات تجمیل الانف

اذا ترید الحصول على معلومات طبیة صحیحة حول عملیات التجمیل علیک أن تتحقق على خبرة متخصصی التجمیل کی تجد أنهم یتمتعون بمهارة عالیة فی هذا المجال و تتأکد من تجهیز عیادات التجمیل بأجهزة و وسائل طبیة جدیدة.

عملیات تجمیل الانف فی ایران بالصور

إجراء عملیات تجمیل الانف قرار شخصی یقرره الشخص بنفسه. إذا یعانی الشخص من الامراض النفسانیة علیه أن یعالج مشاکله الروحیة ثمّ أن یتخذ قرارا صحیحا لأخذ النتیجة المطلوبة. یمکن الاهداف تختلف بالنسبة لاتخاذ القرار لإجراء عملیة تجمیل الأنف. یهتمّ اکثر المراجعین بجانب التجمیلی من هذه العملیات سبب أن شکل أنفهم غیر مطلوب لدیهم. وجود مشاکل مثل عدم تناسق طول الانف مع الوجه بسبب تحدّب العظم أو الانف کبیر الحجم والمشاکل الناتجة عن الاصابة وصعوبة التنفس کلها مؤداة للقیام بعملیة تجمیل الانف. فلا شک أن نوع العملیة المختارة لدى الشخص تتاثر على حالات ألمه وفرحه بعد الجراحیة. فعلى المراجع أن یتأکد عن خبرة الإخصائی ویلاحظ تجارب تجمیل الانف فی ایران قبل وبعد بالصور للمرضى.